ننشر أسماء الفائزين في مسابقات الأزهر للخطابة والإنشاد الفردي بالأقصر

ننشر أسماء الفائزين في مسابقات الأزهر للخطابة والإنشاد الفردي بالأقصر منطقة الأقصر الأزهرية- تصوير أسماء الطاهر

أعلنت منطقة الأقصر الأزهرية، اليوم الإثنين، أسماء الطلاب الفائزين في مسابقات الخطابة والإنشاد الديني، والتي كانت قد أجرتها المنطقة مؤخرا على مستوى المحافظة، وفقا لإفادة عبد الحي خليل، المنسق الإعلامي لمنطقة الأقصر الأزهرية، في تصريح خاص لـ”الأقصر بلدنا”.

وأوضح أنه في مسابقة الخطابة، بالنسبة للمرحلة الإعدادية فاز الطالب خالد محيي محمد، من معهد الأقالتة الإعدادي، بالمركز الأول، والطالب أحمد إبراهيم عبد الحارث، من معهد الأقصر الإعدادي، بالمركز الثاني، والطالب سيد محمد سيد، من معهد القرنة، بالمركز الثالث.

وأضاف أنه بالنسبة للمرحلة الثانوية في مسابقة الخطابة، فاز الطالب عمر فتحي محمود، من معهد الشيخ الأمير، بالمركز الأول، والطالب شريف عصمت شريف، من معهد المريس، بالمركز الثاني، والطالب أنس أحمد أمين، من معهد الأقصر الأزهري بنين، بالمركز الثالث، والطالب سعدي علي سعدي، من معهد الزمامي بنين بالمركز الثالث مكرر.

وأشار إلى أنه بالنسبة لمسابقة الإنشاد الفردي للمرحلة الإعدادية، فقد فاز بالمركز الأول الطالب عبد الباسط عبد الصمد، من معهد القرنة الأزهري، وبالمركز الثاني حسن ممدوح حسن، من معهد أرمنت الحيط، وبالمركز الثاني مكرر عبد الله محمد علي معهد البياضية، وبالمركز الثالث علي إبراهيم تركي، من معهد القرايا.

أما بالنسبة للمرحلة الثانوية في مسابقة الإنشاد الفردي، فاز عبد الرحمن السيد النوبي، من معهد أرمنت الحيط، بالمركز الأول، وزين العابدين جمال بغدادي، من معهد المريس،بالمركز الثاني، و توفيق عبد الفتاح يوسف، من معهد الزمامي بالمركز الثالث.

الوسوم