مواطن إسناوي يستغيث: موظف بشركة الكهرباء تهجم عليّ ورفض تركيب عداد بمنزلي

مواطن إسناوي يستغيث: موظف بشركة الكهرباء تهجم عليّ ورفض تركيب عداد بمنزلي مدينة إسنا - أرشيفية

إسنا – داليا شنقير

اتهم المواطن الإسناوي، ياسر فاروق عبدالعاطي، موظفًا بشركة الكهرباء، بالاعتداء عليه، بعد تقديم شكوى ضده، لتعسفه وعدم الاستجابة لتركيب عداد كهرباء بمنزله، رغم أنه استوفى كل الأوراق المطلوبة.

وحسب المواطن ياسر فاروق، فإن موظف في هندسة كهرباء إسنا، يدعى أ. ن، اعتدى عليه، عبر دراجته البخارية، أمام محل إقامته، يوم الاثنين 25 أبريل، بسبب تقديم الأول شكوى ضد موظف الكهرباء إلى المهندس ناجح، رئيس هندسة توزيع كهرباء إسنا، لتعسفه في العمل، وعدم الاستجابة لتركيب عداد له، رغم أنه يشير إلى استفائه كل الأوراق المطلوبة.

وحكى المواطن الإسناوي ملابسات الواقعة، قائلا “أتى الموظف إلى محل إقامتي، في غير مواعيد العمل الرسمية، وتحديدًا في الساعة 5 مساءً، وتهجم عليّ أمام منزلي، وحاول الاصطدام بي بالموتوسيكل الذي يركبه، لكن لم يلحقني ضرر، وكان معي رفيقي محمد فراج مدني، الذي أصيب بكدمات خفيفة في قدمه”.

ويشير عبدالعاطي إلى أنه توجه على الفور إلى مركز الشرطة، وحرر محضرًا ضد الموظف (أ. ن)، لتهجمه عليه، بمحل إقامته، برقم 2791 إداري إسنا، لسنة 2017، كما قام بمحضر آخر، وتقرير بمستشفى إسنا المركزي، لإصابة صاحبه، برقم 58 أحوال، بتاريخ 24 أبريل 2017.

ويضيف المواطن ياسر فاروق عبد العاطى “بندور على الملف علشان أركب العداد، والموظف ضيعه، وعملت ملف تاني، وجاءت معاينة ثانية”.

“ولاد البلد” بدورها حاولت التواصل مع الموظف المشكو في حقه، والمهندس ناجح رمضان، رئيس شركة الكهرباء بإسنا، لإعطائهم حق الرد على اتهامات المواطن، ولكنهم لم يستجيبوا، ولم يردوا على الهاتف.

الوسوم