مدير أمن الأقصر: مصر تشهد نقلة حضارية في عهد السيسي.. ولا يوجد تجاوزات في أقسام الشرطة

مدير أمن الأقصر: مصر تشهد نقلة حضارية في عهد السيسي.. ولا يوجد تجاوزات في أقسام الشرطة
كتب -

الأقصر – محمد جمال:

قال اللواء منتصر أبو زيد، مدير أمن الأقصر، إن مصر تشهد نقلة حضارية غير عادية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي متمثلة في مشروع قناة السويس والمشروعات الاستثمارية الكبرى كشبكة الطرق الجديدة، مشددا على أن اختلاف نظرة المواطن الحالية والتي وصفها بالمتفائلة على عكس الفترة السابقة المتشائمة والتي كانت تصاحب المواطنين قبل تولي السيسي لمنصبه.

وأضاف: “لا يوجد تجاوزات في أقسام الشرطة، فهناك تعليمات للضباط والأفراد بحسن معاملة المواطن لأنه يلجاً للشرطة في وقت الإستغاثة”، مؤكداً أنه لا يوجد محاسبة أقوى من محاسبة الشرطة لأبنائها وعلى من يتضرر أن يتقدم بشكواه في مديرية الأمن.

وأضاف “أبوزيد” أنه تم تحقيق الانضباط في الشارع الأقصري بشكل كبير بالتكاتف بين جهاز الأمن الوطني والأمن المركزي وشرطة السياحة والأثار، مشيراً إلى أن الانفلات الأمني كان موجودًا على مستوى الجمهورية “ولكن بعد 30 يونيو انضبطت الأمور بشكل كبير بفضل جهود العاملين بوزارة الداخلية”.

ولفت مدير الأمن إلى أنه لم يصل إخطاراً رسمياً لمديرية الأمن بشأن ضم مدينة مرسى علم ومركز خزام، وأنهم على استعداد كامل لعملية التأمين مع ضم المدن الجديدة للمحافظة.