كلب ضال يعقر 5 أشخاص بينهم طفلين في أرمنت

كلب ضال يعقر 5 أشخاص بينهم طفلين في أرمنت مستشفى الأقصر الدولى

أفاد مصدر أمني بمركز شرطة أرمنت، لـ”الأقصر بلدنا”، أن كلبا ضالا بمنطقة أرمنت الحيط جنوب غرب الأقصر، عقر 5 مواطنين بينهم طفلين وأصابهم بجروح وإصابات بالغة، وذلك في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء.

وأوضح المصدر، أن اللواء مصطفى صلاح الدين الدين مساعد وزير الداخلية لأمن الأقصر، كان قد تلقى إخطارًا من العميد عبدالله أبو النجا مأمور مركز شرطة أرمنت، يفيد بمهاجمة كلب ضال قادم من الجبل للأهالي عند كوبري أبو قرن بأرمنت الحيط مما أسفر عن وقوع مصابين قبل أن يفر هاربا.

وتابع، أنه على الفور انتقل ضباط مركز شرطة أرمنت إلى مكان البلاغ، وتبين إصابة “عياد بولس عوض” 52 سنة، عامل زراعي مصاب بجرح قطعي باليد اليسرى، و”محمد سعد محمد” 16 سنة، طالب، مصاب بجرح باليد اليمنى وقطع أوتار أصبع بالإبهام اليمنى وجرح بالفخذ الأيسر، و”أحمد إبراهيم إمبابي” 44 سنة، حاصل على دبلوم صنايع، مصاب بجرح قطعي، و”يوسف محمد فاروق” 5 سنوات مصاب بجرح قطعي بالساعد الأيسر، و”ملك محمد إبراهيم” 5 سنوات مصابة بجرح 5 سم باليد، وجميعهم مقيمين أرمنت الحيط، وجرى نقل المصابين لمستشفى الأقصر الدولي لتلقى العلاج وتم إعطاؤهم أمصال الكلب.

وأشار المصدر، إلى أنه تم تحرير محضر بالواقعة حمل الرقم 11541 جنح مركز شرطة أرمنت، وجارى العرض على النيابة كما تم إخطار إدارة الطب البيطري لاتخاذ اللازم.

الوسوم