ضبط “طوبة” بحوزته فرد خرطوش و8 لفافات بانجو

ضبط “طوبة” بحوزته فرد خرطوش و8 لفافات بانجو مركز شرطة أرمنت

ألقى ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أرمنت، القبض على عامل يتاجر في المواد المخدرة بحوزته فرد خرطوش و8 لفافات بانجو وأقراص مخدرة قبل ترويجها بقرية البروج التابعة لدائرة المركز جنوب غرب الأقصر.

تلقى اللواء إبراهيم مبارك مدير إدارة البحث الجنائي إخطارا من النقيب مصطفى علام رئيس مباحث مركز شرطة أرمنت، يفيد ورود معلومات بقيام المدعو “بكر ا أ إ” وشهرته “طوبه” ٣٦ سنة، عامل ومقيم شارع البروج بأرمنت الوابورات دائرة المركز، بالاتجار في المواد المخدرة.

وأوضح مصدر أمني، لـ “الأقصر بلدنا” أنه بتقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكنت قوة أمنية بقيادة النقيبين أحمد الشامي ومحمود النحاس معاوني مباحث مركز أرمنت، من ضبط المتهم المذكور وبحوزته 8 لفافات ورقية من نبات البانجو المخدر تزن حوالي 2 كيلو جرام و٣٥ قرص تامول وسلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار وهاتف محمول ومشرط طبي ومبلغ مالي قدره ٧٥٠ جنيه.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، أقر المتهم بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع عن النفس والمواد المخدرة بقصد الاتجار والهاتف بقصد التواصل بين عملائه والمشرط الطبي لتقطيع المواد المخدرة والمبلغ المالي من متحصلات البيع.

وبالعرض على اللواء مصطفى صلاح مدير أمن الأقصر أمر بتحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة والتي أمرت بحبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

الوسوم