صور| فرحة طلاب الثانوية العامة بالأقصر لسهولة امتحاني الكيمياء وعلم النفس

صور| فرحة طلاب الثانوية العامة بالأقصر لسهولة امتحاني الكيمياء وعلم النفس

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

أدى طلاب الثانوية العامة بالأقصر، اليوم الأحد، امتحان مادة الكيمياء بشعبة العلمي علوم، ومادة علم النفس والاجتماع طلاب شعبة الأدبي، واحتشد العشرات من أولياء الأمور أمام المدارس المنعقد بها لجان الامتحانات، للاطمئنان على أولادهم، ومعرفة مدى سهولة الامتحان.

وسادت حالة من الفرحة بين الطلاب والطالبات بشعبة الأدبي بالأقصر، ووصفوا الامتحان بأنه أقل من مستوى الطالب المتوسط، وأن كل الأسئلة كانت مباشرة، ومن كتاب المدرسة.

ونفس الأمر مع طلاب شعبة العلمي، إذ عبروا عن سعادتهم بسهولة امتحان مادة الكيمياء، مؤكدين أن أسئلة الامتحان جاءت مباشرة ولم تخرج من المنهج المقرر عليهم وخرجت بعض الطالبات من اللجان قبل انتهاء الوقت المخصص لامتحان الكمياء، معبرين عن سهولة الامتحان بقولهم “الكيمياء دايما بتعوضنا عن صعوبة الفيزياء”.

فيما صرح مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية بالأقصر بأنه تم نقل الطالب “مصطفى منصور” بسيارة الإسعاف المتواجدة أمام إحدى لجان الامتحانات بمركز أرمنت جنوب المحافظة إلى مستشفى أرمنت المركزي بعد الاشتباه في التهاب في الزائدة الدودية، وذلك إثر خروجه من امتحان الكيمياء.

وقال طه بخيت، وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، إن المحافظة بها 5 آلاف و800 طالب وطالبة موزعين على 18 لجنة على مستوى المحافظة تم تقسيمها على حسب كثافة الطلاب، وقد تم تخصيص 7 لجان لمركز إسنا، و3 لجان لمدينة الأقصر، و 3 لأرمنت، و2 للطود، و 2 للقرنة، و 2 للبياضية مشيرا إلى أن المديرية تمكنت من توفير جميع الإمكانات اللازمة لتهيئة مناخ مناسب للطلاب والملاحظين بما يكفل سير الامتحانات بدون أي معوقات وأن هناك لجان تفتيشية بمختلف مراكز المحافظة لمتابعة سير الامتحانات بالمدارس.

الوسوم