“سامعينكم” مبادرة “الأقصر بلدنا” لإيصال صوت المواطنين للمسؤولين

“سامعينكم” مبادرة “الأقصر بلدنا” لإيصال صوت المواطنين للمسؤولين
كتب -

 

دشنت جريدة “الأقصر بلدنا” التابعة لمؤسسة ولاد البلد للخدمات الإعلامية، مبادرة “سامعينكم” بالتنسيق مع اللواء طارق سعد الدين، محافظ الأقصر، لضمان اهتمام المسؤولين بمشكلات المواطنين وللتأكد من وصولها للمسؤولين وردهم على تلك الشكاوى.

قال مصطفي جبر، رئيس تحرير الجريدة، إن المبادرة تهدف إلى أن تكون الجريدة حلقة الوصل بين أهالي الأقصر والمسؤولين، عن طريق توزيع صناديق شكاوى داخل جميع مجالس المدن السبعة علي مستوى المحافظة، ليضع المواطن شكواه في هذه الصناديق، ثم يقوم مندوب من الجريدة بجمع الشكاوى، وعرضها علي المسؤولين المعنيين، للرد عليها، بعدها يتم نشر المشكلة والحل في أعداد جريدة الأقصر بلدنا.

أشاد اللواء طارق سعد الدين، محافظ الأقصر، بالمبادرة التى قدمها فريق عمل “الأقصر بلدنا”، وأكد دعمه الكامل لها، وأصدر تعليماته لجميع رؤساء المدن بالتعاون مع فريق العمل لإنجاح هذه المبادرة.

وقال المحافظ، إنه سعيد أن تكون “الأقصر بلدنا” حلقة الوصل بين مواطني الأقصر، وسلطات المحافظة لمعالجة المشكلات التى تواجههم، مؤكدا علي أن وجود “الأقصر بلدنا” كجريدة تتبنى مشكلات المواطنين وتعرضها لتقوم المحافظة بالرد عليها، فكرة جيدة جدا ندعمها وندعم أي مبادرات من شأنها خدمة المواطن الأقصري.