حالة من الهدوء والارتياح عقب امتحان الفيزياء والجعرافيا والجيولوجيا بالأقصر.

حالة من الهدوء والارتياح عقب امتحان الفيزياء والجعرافيا والجيولوجيا  بالأقصر.
كتب -

ر

الأقصر- أسماء خيرى:

سادت حالة من الهدوء والارتياح النفسى بعد اداء طلاب الثانوية العامة اليوم لامتحانات مواد الفيزياء والجغرافيا والجيولوجيا بالأقصر.

تقول ايه سهرى طالبة بالثانوية العامة ان امتحان الجغرافيا جاء فى مستوى الطالب المتوسط .اما دينا بدوى المصرى طالبة بالثانوية العامة ان امتحان الجغرافيا جاء من الكتاب الدراسى وشملت الاسئلة الامتحان المنهج بالكامل وأكدت مرتينا جرجس طالبة.إن إمتحان الفيزياء جاء صعباً خاصاً السؤال الثالث.

وعبر اولياء الامور عن غضبهم من واضعى أسئلة الامتحانات مؤكدين انهم لا يراعوا الظروف التى تحيط بالطالب من انقطاع فى التيار الكهرباء وارتفاع فى حرارة الجو والاحداث السياسية التى تمر بها البلاد .

وقالت سيدة ولية أمر طالبة تدعى. إلهام حمدى الصغير. أن بنتى لا تنام ولا تاكل بسبب صعوبة الامتحانات وتخوفها من ذلك وأشار ولى أمر الطالبة وفاء عصام عبدالحميد إبنتى اننا نتخوف على من الإغماء بسبب المجهود الذي يقوموا به

ويقول ولى أمر الطالبة.إلهام محمد السيد. أطالب واضعى الاسئلة رفقاً بأبناء فنحن نعيش فى عذاب بسبب إمتحانات الثانوية العامة . ولا نستطيع النوم من شدة قلقنا على ابنائنا .

الجدير بالذكر أن اجمالى عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات هذا العام ( النظام القديم ) 4224 طالب وطالبة منهم 2599 طالب وطالبة ادوا امتحان الفيزياء وتغيب منهم 150 ؛ والذين ادوا امتحان الجغرافيا 1625 وتغيب منهم 25 ؛ اما بالنسبة الى مادة الجيولوجيا عدد الطلاب 188 ( نظام قديم ) حضر منهم 176 وتغيب منهم 12