جمال علام ونصر الدين أبرز مرشحي تيار الاستقلال بالأقصر في انتخابات النواب

جمال علام ونصر الدين أبرز مرشحي تيار الاستقلال بالأقصر في انتخابات النواب
كتب -

الأقصر – محمد جمال:

استقر تيار الاستقلال في الأقصر، على اختيار جمال علام، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، وكريم نصر الدين، أمين عام حزب الأحرار بالأقصر، كأبرز المرشحين على مقاعد القائمة بدائرة الأقصر.

وقال كريم نصر الدين، إن حزب الأحرار بالأقصر سيخوض انتخابات مجلس النواب المقبلة ضمن تحالف تيار الاستقلال والذى يضم 32 حزبًا على مستوى الجمهورية، بقيادة المستشار أحمد الفضالي، رئيس حزب السلام والمنسق العام للتيار.

وأكد على أن التيار قد استقر على اختياره وعلام، ضمن مرشحى نظام القائمة عن دائرة الأقصر، لافتًا إلى أنه جار التنسيق بين الأعضاء لاختيار المرشحين على نظام الفردى.

ومن ناحية أخرى اجتمع المرشح البرلمانى محمد عباس، الذى يشغل منصب مدير العلاقات العامة بمحافظة الأقصر، مساء اليوم الجمعة، بأبناء دائرته لإعلان ترشحه فى انتخابات مجلس النواب، وذلك بديوان عائلة “التراكى” بمنطقة الضبعية غرب الأقصر.

حضر الاجتماع عدد كبير من أهالى الضبعية ورموز وممثلين عن عائلات الهلايل والزنتات والفرشوطى والحرابوة والغابات، ومجموعة من الأقباط الذين أعلنوا تأييدهم للمرشح البرلمانى.

وقال عباس إنه سعيد بتواجده وسط أبناء عمومته، متمنيا من الله أن يوفقه في الانتخابات المقبلة، مضيفاً أن الاجتماع جاء لأخذ مؤاذرة ومشورة أبناء الدائرة.