تفاصيل العثور على جثة موظف مصابة بطعنات أسفل كوبري البياضية

تفاصيل العثور على جثة موظف مصابة بطعنات أسفل كوبري البياضية مركز شرطة الأقصر

كتب: محمد راشد

عثر أهالي مدينة البياضية جنوبي شرق الأقصر، ظهر اليوم الثلاثاء، على جثة مواطن مقتول وسط الزراعات متأثرا بإصابته بـ 10 طعنات وذلك بالقرب من كوبري البياضية العلوي.

يقول “ط. ك” نجل شقيق القتيل، إن عمه كان  يعتاد يوميًا المبيت في حقله ولا يغادره إلا قليلا لطبيعة عمله كموظف في الري تحتم عليه الوجود بالقرب من أماكن الزراعات والمصارف المائية.

ويضيف أنه في صباح يوم الحادث ذهب ابنه ليساعده في عمله فلم يجده في “الحوش” مكان إقامته بالحقل فظن أنه ذهب إلى العمل كعادته اليومية.

وتابع؛   أنه عند عودة ابن القتيل إلى  المنزل وجد الأهالي يعلنون عن عثورهم على جثة لشخص مقتول لم يتم التعرف عليه بالقرب من مكان عمل والده،  وبعد ان انتاب ابنه القلق  ذهب ليتأكد فكانت الفاجعة _ على حد قوله _  أن القتيل كان والده وعلى الفور بلغ مركز قسم شرطة البياضية بالحادث وانتقلت قوات الشرطة إلى المكان.

وأكد نجل شقيق القتيل أنه لا توجد خلافات بين المجني عليه وبين أي شخص أخر،  بل  كانت علاقته جيدة بالجميع يتبادل معهم الاحترام.

يشار إلى أن اللواء مصطفى صلاح الدين، مدير أمن الأقصر،كان قد تلقى إخطارا من اللواء إبراهيم مبارك، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بمقتل موظف بالري يدعى “محمود بكري سيد ابراهيم”- 46 عامًا،  وذلك في منطقة زراعات القصب على الطريق المؤدي إلى  شادر البياضية وبه العديد من الطعنات بسكين أدت إلى وفاته، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة لتولي التحقيقات.

الوسوم