تفاصيل اشتباكات عائلتين بإسنا أودت بحياة شخص وإصابة 10 آخرين

تفاصيل اشتباكات عائلتين بإسنا أودت بحياة شخص وإصابة 10 آخرين

شهدت مدينة إسنا جنوبي الأقصر، اليوم السبت، حدوث مشاجرة بين عائلتين، بمنطقة جسر السيالة تطورت إلى اشتباكات بالشوم والأسلحة النارية مما أدت إلى وفاة شاب، وإصابة 10 آخرين.

“الأقصر بلدنا” تواصل مع شهود عيان بالمنطقة رصد أسباب الاشتباكات، الذين أكدوا أن المشاجرة تعود إلى خلافات قديمة بين العائلتين.

يقول شاهد عيان – فضل عدم نشر اسمه- إن المشاجرة بدأت بوادرها مساء أمس الجمعة، حين حدث شجارًا بين أطفال من العائلتين، فقامت عائلة سويلم بالرد وتعدوا  بالشوم على أحد الأشخاص الذي ينتمي لعائلة خليل بالجوايدة بالشوم، بشارع أحمد عرابي، مما دفعه إلى اللجوء لعائلته والاستنجاد بهم.

ويتابع بانه قامت عائلة خليل بالرد وتعدوا بإطلاق النار على عائلة سويلم حتى أودت بحياة الشاب محمد فؤاد إبراهيم وعمره 16 عامًا.

خلافات قديمة 

شاهد عيان آخر يقطن بالشارع الذي حدثت به المشاجرة، يوضح أن الخلافات التي نشبت لم تكن وليدة اليوم، حيث يعود عمرها إلى عامين ماضيين، لذات السبب وهو خلافات الأطفال، لكن لم يتم الصلح بين العائلتين، متابعا بأن الفترة الأخيرة كانت هناك احتكاكاتات ما بين العائلتين.

يشار إلى أن الخلافات أدت إلى إصابة عشرة أفراد وهم: ” محمد أحمد إبراهيم – 19 عامًا، الطيب شعبان – 18 عامًا، عمر سعد الدسوقي – 25 عامًا، مازن مؤمن جمعة – 15 عامًا، أبو بكر إبراهيم حسن – 26 عامًا، حجاجي فؤاد ابراهيم – 28 عامًا، ربيع محمد حسين – 19 عامًا، إسلام فؤاد إبراهيم – 20 عامًا، شعبان حسين محمد – 28 عامًا، القاضي منصور حسين –  14 عامًا.

 

 

 

 

الوسوم