القوى السياسية بالأقصر بين مؤيد ومعارض لإنتخابات الرئاسة

القوى السياسية بالأقصر بين مؤيد ومعارض لإنتخابات الرئاسة
كتب -

الأقصر-محمد جمال:

قال”كريم نصر الدين” أمين عام حزب الأحرار بالأقصر أن السيسى قد نال ثقة الجماهير المصرية فى الإنتخابات الرئاسية وذلك سابقة لم تحدث إلا أيام عبد الناصر.

وشبه.أمين الأحرار بالأقصر الإنتخابات الرئاسية بالعرس الديمقراطى الذى شهد له العالم فى نزاهته مشيراً إلى حيادية الدولة المصرية بالإضافة إلى نسبة الإقبال الجماهيرى على التصويت فى حضور جميع المنظمات المحلية والدولية على حد قوله.

وأضاف”نصر الدين” أن الشعب المصري قد إسترجع فترة الخمسينات عندما كان المد الثورى فى ذروته مؤكداً أن الشعب المصرى بل الأمة العربية أجمع تعيش حالة ثورية إلتفوا حول قائدها عبد الفتاح السيسى.

بينما رأى”مدحت رمضان” أمين عام حزب الدستور بالأقصر أن المناخ الذى ساد الإنتخابات الرئاسية مناخ ضاراً بالعملية الديموقراطية على حد وصفه .لافتاً إلى أنهم خاضوا الإنتخابات وسط عدم حيادية ونزاهة من إعلام ومؤسسات الدولة.

وأضاف”رمضان”شهدت الإنتخابات كمية إنتهاكات ودعاية داخل وخارج مقرات اللجان دون تدخل من المسئولين عن حماية العملية الإنتخابية مشيراً إلى سيارات النقل الجماعى والعربات المحملة بمكبرات الصوت التى كانت تجوب شوارع الأقصر فى فترة الصمت الإنتخابى.

وقال “محمد عمرالطاهر” أمين عام حزب الوفد بالأقصر أن السيسى هو الرجل المناسب فى المرحلة الحالية الفارقة فى تاريخ مصر مشيراً إلى الأحداث التى شهدتها مصر خلال الثلاث سنوات السابقة وما تبعها من تفجيرات قامت بها الجماعات الإرهابية ضد الجيش والشرطة على وما صاحب ذلك من إنفلات أمنى.

وأكد”الطاهر”أنه كان لزاماً على المصريين أن يختاروا قائداً ورئيساً للمرحلة القادمة تتوافر فيه عناصر الإخلاص والصدق والوطنية حتى تتخلص مصر من بؤر الإرهاب وهم رأوا هذا فى المرشح عبد الفتاح السيسى ،كما طالب الشعب المصرى بضرورة العمل بجهد فى الفترة القادمة .

وأضاف .أمين الوفد أتقدم بالشكر إلى المرشح الرئاسى حمدين صباحى وحملته لما قاموا به من دور وطنى أثرى العملية الإنتخابية .