الأقصر: 195 قاضيا يشرفون على الانتخابات وتخصيص سيارات لنقل الناخبين

الأقصر: 195 قاضيا يشرفون على الانتخابات وتخصيص سيارات لنقل الناخبين
كتب -

 

الأقصر- محمد جمال:

إنتدبت لجنة الانتخابات الرئاسية 195 قاضيا للإشراف على الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها يومى الإثنين والثلاثاء المقبلين، بمحافظة الأقصر.

وقال المستشار، جمال على موسى، رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات الرئاسة بالأقصر” “إن عدد المستشارين الذين تم إنتدابهم من قبل لجنة الانتخابات الرئاسية هو 195 قاضيا لمحافظة الأقصر”، مشيراً إلى أنهم سيصلون للمحافظة تباعاً، إبتداءً من مساء اليوم السبت وحتى صباح غد الأحد.

وعلى صعيد متصل، أكد اللواء طارق سعد الدين، محافظ الأقصر أنه تم تسليم 58 مقرا انتخابياً للقوات المسلحة، اليوم السبت، وذلك بمركزى إسنا والقرنة، من إجمالي 195 مقرا و171 مركزا انتخابيا بالمحافظة، مشيراً إلى أن باقي المقار الانتخابية سوف تتسلمها القوات المسلحة مساء اليوم السبت وصباح غد الأحد .

وقال الدكتور مدحت السيد، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالأقصر: “إن المديرية وفرت 6 مراكز شباب كمقار انتخابية مجهزة بالكهرباء والمياه والتليفونات ومبرادات المياه، بالإضافة إلى مواصلات احتياطية لنقل الناخبين من الأماكن البعيدة حتي تسير العملية الانتخابية في هدوء ويسر.

وأشار السيد إلى أن هذه اللجان الانتخابية هى مراكز شباب: الشيخ عامر بالقرنة، والخضيرات بالبياضية، وحاجر الضبعية بالضبعية، وأولاد الشيخ بأرمنت، وأرمنت الحيط بأرمنت، والقباح بالطود.