الأقصر تكرم الأمهات المثاليات

الأقصر تكرم الأمهات المثاليات
كتب -

الأقصر – غادة رضا:

تنظم محافظة الأقصر تحت رعاية اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر،حفلاً لتكريم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة، حيث أعلنت مديرية الشئون الاجتماعية عن أسماء الأمهات المثاليات لهذا العام .

وحصلت على المركز الأول للقب “الأم المثاليه”على مستوى المحافظة والثالث على مستوى الجمهوريه السيدة فاطمه كامل سيد أحمد من قرية الدير بمركز إسنا جنوب الأقصر، مكافأة لها لما بذلته من مجهود ولما منحته لأبنائها السته ، من حب وعطاء حتى وصلوا الى كليات القمة طب وصيدلة وهندسة وعلوم وتخرجوا منها ، وجميعهم يعملون حاليا بوظائف مرموقة.

وحصلت السيدة هدى أحمد عبد الرحيم حجازى ، من مدينة الأقصر ، على المركز الثانى للقب”الأم المثاليه” على مستوى المحافظة، والتى منذ أكثر من عشرة أعوام وترك لها ثلاث فتيات في مراحل التعليم المختلفة وناضلت من أجل استكمال تعليمهم حتى أنهوا مراحل التعليم بكليات الطب والتجارة.

وحصلت السيدة آمنه محمد حسين على المركز الثالث على مستوى المحافظة للقب”الأم المثاليه”، من قرية البعيرات التابعه لمركز القرنه غرب الأقصر، والتى كافحت وتحملت الكثير منذ وفاة زوجها عنها، من أجل تربية أربعة أبناء وفتاة ، حتى وصلوا الى كليات القمه جميعهم.