الأقصر تستضيف المؤتمر الدولي لمنظمة الجمارك مطلع ديسمبر المقبل

الأقصر تستضيف المؤتمر الدولي لمنظمة الجمارك مطلع ديسمبر المقبل

تستضيف محافظة الأقصر المؤتمر الدولي لمنظمة الجمارك والذي يعقد بداية شهر ديسمبر المقبل بمشاركة أكثر من  120 من خبراء قطاع الجمارك يمثلون أكثر من 30 دولة.

 صرح بذلك الدكتور مجدي عبد العزيز رئيس مصلحة الجمارك المصرية  وذلك خلال لقائه مع محافظ الأقصر محمد بدر للترتيب لعقد المؤتمرK مشيرا إلى أن المؤتمر يعقد لأول مرة بالشرق الأوسط وتستضيفه مصر وتم اختيار محافظة الأقصر لعقد المؤتمر لما تتمتع به المحافظة من مقومات وإمكانيات بالاضافة إلى تنشيط سياحة المؤتمرات به.

 وأوضح رئيس مصلحة الجمارك أن المؤتمر يتضمن عدة جلسات يتم خلالها مناقشة سبل تيسير التجارة المشروعة وحماية أمن الحدود والمنافذ والتنسيق الجمركي بين الدول، إضافة إلى عدد من المواضيع الأخرى المرتبطة بالعمل الجمركي مثل أنظمة الرقابة والتفتيش والحلول التقنية وأنشطة شركاء الجمارك في التجارة والنقل وخدمات الإمداد اللوجستية.

 من جانبه وجه محافظ الأقصر، محمد بدر بتسخير كافة امكانيات المحافظة للعمل على انجاح المؤتمر معلنا تقديم كافة أوجه الدعم والتعاون مع المنظمين، لافتا إلى أن انعقاد المؤتمر  بمصر وبالتحديد في محافظة الأقصر فرصة كبري لاضفاء خبرات واسعة في المجال الجمركي.        

         

الوسوم