الأحزاب والقوى السياسية بالأقصر ترحب بشكيل محلب للحكومة

الأحزاب والقوى السياسية بالأقصر ترحب بشكيل محلب للحكومة
كتب -

الأقصر -عبدالعزيزحمادي،محمد جمال:

رحبت الأحزاب والقوى السياسية بالأقصر بقرار رئيس الجمهورية بإختيار محلب وتكليفة بتشكيل حكومة جديدة .

وقال يوسف العريني عضو حزب الوفد بالاقصر أن محلب هو رجل الساعة ورجل يعمل في الاوقات العصيبة وهو موجود في الشارع ويجب حدوث تغيير في بعض الحقائب الوزارية مثل البيئة والصحة .

وقال.مدحت رمضان.أمين عام حزب الدستور بالأقصر أنه لابد من تشكيل محلب لحكومة تكنوقراط لأن البلد تعانى من مشاكل إقتصادية كبيرة فى هذه المرحلة على أن يتم الأخذ فى الإعتبار معايير إختيار الوزراء الجدد وأن يكونوا أصحاب خطط ورؤية.

وأكمل.رمضان.أنه لابد من وضع خطط قصيرة وطويلة المدى .مقترحاً إنشاء فريق من الخبراء يعمل بالتوازى مع الحكومة لوضع خطط مستقبلية لحين إنتخاب مجلس شعب جديد يكون قادر على بلورة هذه الخطط لمشروعات عملية.

وقال.أحمد جبريل.الأمين العام للتيار الشعبى بالأقصر.نأمل أن نرى وزراء فاعلين فى الحكومة الجديدة وأنه لابد من التخلص الوزراء رجال الأعمال الذين أثبتوا فشلهم بكل المقاييس.

وأضاف.جبريل.نتمنى أن تكون الحكومة الجديدة عند حسن ظن الشعب بها على أن تشكل بعيداً التوجهات الحزبية لكى تخرج بالإنتخابات البرلمانية بشكل محايد مشيراً إلى أن المواطن ينتظر ليرى ماستؤتى به الأحداث فى الفترة المقبلة.

وقال سيد بدري أمين عام حزب التجمع بالأقصر أن إبراهيم محلب أثبت كفائة عالية خلال المرحلة الماضية فى عهد الرئيس السابق عدلي منصور من خلال تحركة والعمل علي أرض الواقع .

وأكد سيد عبد الحميد أمين الحزب الناصري بالأقصر إلى أن قرار تكليف محلب بالحكومة صائب مشيراً إلى أن الفترة بين إستلام الرئيس للسلطة والبرلمان قصيرة وأن القرار فيه رؤيه لرجل الشارع ويحقق إرادة الجماهير.