إصابة شخصين ونفوق 5 رؤوس ماشية إثر تجدد مشاجرة بين عائلتين بالأقصر

إصابة شخصين ونفوق 5 رؤوس ماشية إثر تجدد مشاجرة بين عائلتين بالأقصر مشاجرة - أرشيفية

أصيب شخصين بإصابات متفرقة إثر نشوب مشاجرة بين عائلتين بمنطقة البدارين بمدينة إسنا جنوب الأقصر، وذلك وفقا لبيان صادر عن مديرية الأمن اليوم.

وأشار البيان إلى أن اللواء مصطفى صلاح الدين مدير أمن الأقصر، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد تجدد مشاجرة بين عائلتي الغزازين وعائله أبو قرين بمنطقة البدارين بمدينة إسنا مما أسفر عن وقوع إصابات وقيام أطراف المشاجرة بإضرام النيران في عدد من الأحواش.

وأضاف البيان، أنه على الفور انتقلت 3 سيارات إسعاف وسيارتي مطافي و4 سيارات شرطة وتم السيطرة على الوضع والفصل بين العائلتين وفرض كردون أمني في الشارع علي الطريق العمومي.

وتابع البيان، وبإجراء التحريات تبين نشوب مشاجرة بين العائلتين منذ 10 أيام بين شباب العائلتين أثناء جلوسهم على مقهى في منطقة البدارين بجوار ساحة الشيخ حسن الدح بإسنا وتراشقوا بالألفاظ ثم تطورت إلى الضرب بالأيدي وتكسير كراسي المقهى إلى أن تم السيطرة عليها بمعرفة الأهالي ثم تجددت الخلافات بينه العائلتين اليوم مما أدى إلى اندلاع مشاجرة بينهما العصي والشوم وتراشق بالحجارة.

وأوضح البيان أنه بالفحص تبين أن المشاجرة أسفرت عن إصابة كلا من “حمدي ش ق” 20 سنة، باشتباه نزيف في المخ و”أحمد ع” 19 سنة بكدمات وسحجات وتم نقلهم إلى مستشفي إسنا المركزي لتلقي العلاج اللازم وبعد المشاجرة قام أطراف من العائلتين بحرق الأحواش الخاصة ببعضهم البعض حيث تم احتراق حوش كلا من “سمعه المجلي وشقيقه “الشاذلي” مما أسفر الحريق عن نفوق “2 عجل بقري كبير و2 عجل صغير بقري وحمار وإصابة عجل علف كبير وجاموسة كبيرة وتم إخماد الحريق بمعرفه قوات إطفاء إسنا.

وأشار البيان أنه بتكثيف التحريات تم التأكد أن الحريق تم بفعل فاعل وتوجيه الاتهام إلى كلا من “ح أ ج” و”محروس ع م ا” و”م ب م ا” و”خ م م ا” ، وتم تحرير محضر بالواقعة وعرض المتهمين على انيابة العامة، كما بدأ رجال المصالحات بالتنسيق مع رجال الأمن وأعضاء مجلس النواب بمدينة إسنا جهودهم لإنهاء الخلافات وعقد جلسة صلح بين العائلتين .

 

 

الوسوم